14895

حل مشكلة الرؤوس السوداء بالجيلاتين

حل مشكلة الرؤوس السوداء بالجيلاتين
7owar المرأة
حوار :

من اكثر المشاكل ازعاجا في الوجة هو الرؤوس السوداء ولا يعرف الكثيرين سبب حدوثها، وهي عبارة عن بصلات شعر موجودة لتسد الزيوت الزائدة في البشرة والجلد الميت ولمساعدة هذه البصليات ينتج البشرة منها نفط لحمي البشرة ويرطبها فيتراكم النفط مع تراكم الاوساخ علي البشرة اذا لم يتم غسلها جيدا فتظهر هذة الرؤوس القبيحة والمزعجة، ولكننا يمكننا التخلص منها عن طريق وصفات تعتمد علي الجيلاتين. لان الجيلاتين يحتوي علي بروتين مهم لبشرتك ليشد البشرة ويعتني بها بجانب ازالة الرؤوس السوداء.

 

اول وصفة :

 

معلقتين صغيريتين من الجيلاتين
3 ملاعق من الماء
قرص فحم

 

الطريقة :

 

يتم دمج المكونات بعد طحن قرص الفحم فيضاف الي الجيلاتين وبعدها الماء وقلب وبعدها قم بوضع الخليط في ماء مغلي لكي يذوب الجيلاتين.

 

ثم بعدها تغسل وجهك وتجففة ووضع الخليط علي وجهك ولا تزيلة حتي تشعر بشد في البشرة ثم تقوم بنزعة بلين ورفق حرصا علي البشرة.

 

ثاني وصفة :

 

جيلايتين هلامي بدون نكهة
معلقة ونصف من الحليب

 

الطريقة :

 

يتم مزج المكونات في وعاء ثم يوضع في ميكرويف لمدة لا تتجاوز 15 ثانية لتصبح درجة حرارتة دافئة فتضعة علي وجهك وتنتظر حتي يتحول الخليط علي وجهك باللون الشفاف فتقوم بنزعه من وجهك واثناء نزعة سيسحب كل الرؤوس السودة والاوساخ من البشرة لتحصل علي بشرة نظيفة وجذابة.

 

ثالث وصفة :

 

معلقة كبيرة من الجيلاتين
ملعقتنين من الحليب
مع صفار بيضة واحدة

 

الطريقة :

 

خلط الحليب مع الجيلاتين ووضعة علي نار خفيفة مع تحريكه باستمرار حتي يذوب الجيلاتين ثم ناخذ الخليط في طبق او وعاء اخر وننتظر حتي يبرد ثم نضع له صفار البيض بعد خفقة وتقليب الخليط نضع الخليط علي الوجه وتركه لمدة 30 دقيقية ثم تبدا بتقشيرة من علي الوجة (ينصح تعريض الوجة للبخار اولا).

 

رابع وصفة :

 

جيلاتين (مسحوق)
نصف كأس من عصير البابايا
نصف كأس من عصير الكيوي

 

الطريقة :

 

تمزج المكونات مع بعضها حتي تتكون عجينة ثم تغسل وجعك وتجففه جيدا وتضع الخليط لمدة دقائق ثم تنزعه وتغسل وجهك بالماء البارد، البابايا يقوم بنزع الرؤوس السوداء وتم اضافة الكيوي لانة يفتح البشرة ويجملها.

صور الموضوع

مواضيع ذات صلة :

مواضيع ممكن أن تعجبك :

الكلمات المفتاحية :