42

تعرف علي سبب بروز العروق من معصمك

تعرف علي سبب بروز العروق من معصمك
7owar كيف
حوار :

جسم الانسان يتعرض للعديد من التغيرات التطورية علي مدار الحياة ولذالك ما ذلنا نري بعض الامور الغريبة في الجسم التي نحاول ان نحصل لها علي تفسير، ومن بين هذه الامور هو سبب ظهور العروق خارج المعصم تقول بعض التفسيرات ان هذة الاشياء كانت توجد عند اجدادانا مما يعني اشتركانا معهم في بعض الاشياء، ولا تقتصر هذة المشكلة علي الانسان فقط لكنها توجد ابضا في عالم الحيوان.

 

معرفة اذا كان لديك هذا العرق البارز

 

اذا كنت تريد ان تعرف اذا كان هذا العرق موجود ستقوم بمحاولة لمس الابهام بصباع الخنصر وستستطيع ان تري هذا العرق اذا كان لديك في منتصف المعصم واذا رايتة فانت مميز لانة يوجد اقل من 15% علي وجة الارض يملكون هذا العرق في احد ذرعيهما او في كلاهم، وهذة من احد العلامات التي وجدت في العصور السابقة لجدودنا كدرس العقل وهذه من الاشياء التي توجد من القدم الي الان.

 

اهمية هذا الوتر

 

بنائا علي الدراسات والابحاث فان هذا الوتر لا يوجد لة اهمية او يعني شيئ فهو لا يعطي القوة للذراع ولا يعطي القوة لليد ولهذا يلجا البعض لازالتة جراحيا واستخدامة في منطقة اخري في الجسم في عمليات التجميل لان الدكاترة لا يجدو اثر سلبي اذا قامو بازالة هذا الوتر.

 

اما بالنسبة للحيوانات فقد وجد هذا الوتر في ايدي بعض الثديات التي تستخدم يديها للحركة مثل القرود.

 

ويوجد حيوانات كثيرة تستخدم العضلة الضامرة وهي عضلة توجد بالقرب من الاذن وتساعد الحيوانات في حركة الاذن بانسيابية كالارانب الو القطط وتساعد العضلة الضامرة ايضا في تحسين مستوي السمع.

 

وتساعد العضلة الضامرة في زيادة مرونة المعصمين ولكن لا تزال عديمة التاثير علي الذراع فهي شبيعة باللوز يمكنك ان تزيلها بدون ان يؤثر عليك هذا في شئ.

 

واستنج بعض العلماء ان وجود العضلة الضامرة شئ وراثي يمكن ان يختفي بمرور الوقت مع تطور جسم الانسان او قد يحتفظ بها الجسم لان طبيعة الجسم تتجاهل بعض الاشياء غير الضرورية بمرورو الوقت وتحتفظ بالاشياء الضروررية.

صور الموضوع

مواضيع ذات صلة :

مواضيع ممكن أن تعجبك :

الكلمات المفتاحية :