267

اسباب تجعلك تتجنب نشر صور لطفلك علي الفيس بوك

اسباب تجعلك تتجنب نشر صور لطفلك علي الفيس بوك
7owar تنمية بشرية
حوار :

العديد من الاشخاص يصابون بهوس التصوير ومشاركة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي بعد الزواج يستمرون في اخذ الصور لاطفالهم ومشاركتها، ولكن بالتاكيد يوجد مخاطر لهذا الامر واسباب تجعلك لا تفعل هذا مرة اخري

 

1- يعتقد بعض الاشخاص علي السوشيال ميديا ان مشاركة صور الاطفال يعتبر عدم ثقة في النفس من الام

 

فتقوم الام بنشر صورة لها منتظرة ان تجد التعليقات في حال عد احتياج الام لهذا فاذا كان واثقة في نفسها لا حاجة لها ان تفكر في ذالك او تخبر احد انها تهتم بطفلها كما انة كثير من الاشخاص علي السوشيال ميديا يعجبون بالصورة رغبة في تبادل الاعجابات او يقوم بضغط الزر فقط ليشعرك بالرضا.

 

2- ادمان السوشيال ميديا

 

اصبح مستخدمون السوشيال ميديا مههوسون بها بعد مرورو سنوات من ظهورها فاصبح كل ما يهم الشخص هو ان شارك صورة ويتباهي بمتلكاتة، ولم يد يهمة العائلة والاصحاب والاقارب وقلت الزيارات بين الناس.

 

3- النقاشات

 

تتحول النقاشات في الفيسبوك عادة الي خناق بين شخصين فاصبح من الممكن الحصول علي مشاجرات علي الفيس بوك بسبب صورة او راي او شخض.

 

4- الفيسبوك ليس مكان امن

 

الفيسبوك منظمة قوية لا توجد اخطاء في نظامها لكن يوجد بعض المحتلين اللذين يسرقو البيانات والصور عن طريق حيل يمكن ان تقع فيها، فمن الممكن ان تستخدم صورك او صور طفلك في اشياء خطيرة قد تسبب مشاكل خطيرة.

 

السوشيال ميديا هي سلاح ذو حدين فيمكن انت تسخدمها بشكل صحيح فتتمكن من معرفة اشخاص جديدة، ومعرفة اخبار اقاربك بسهولة ومعرفة اي خبر يحدث في العالم في ثواني لكن يمكن لها ايضا ان تدمر حياتك الشخصية اذا استخدمتها بطريقة خاظئة.

مواضيع ذات صلة :

مواضيع ممكن أن تعجبك :

الكلمات المفتاحية :