235

أسرع طريقة لتكثيف شعر الذقن

أسرع طريقة لتكثيف شعر الذقن
7owar الرجل
حوار :

من اكثر المشاكل ازعاجا التي تواجه البالغين هو ضعف نمو شعر الذقن واحيانا عدم نموه وباتت هذة مشكلة لان من المعروف ان شعر الذقن يتزين بها الرجال ويحبوا مظهرها الجذاب ولكن لا يقتصر علي شعر ذقن مهمة علي التزين والجذب فقط.

 

لكن لها دور صحي فهي تعمل علي حماية بشرتك من ضوء الشمس وتحارب الحبوب التي تظهر في البشرة
وبالرغم من ان كثافة ونمو شعر الذقن تتحدد بالجينات الوراثية الا ان يمكننا القيام ببعض لوصفات الطبيعية والطرق الذكية التي تساعد علي حل هذة المشكلة

 

ومن اهم هذة الحلول هي الزيوت الطبيعية فلها تاثير سحري وفعالي لنمو شعر الذقن مثل :

 

1- زيت الكافور مخلوط مع زيت السمسم

 

فبدهن هذا الخليط مع الوقت بانتظام قبل الاغتسال بماء بارد ستجد فاعلية … وينصح بترك الزيت علي الذقن لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

 

2-زيت جوز الهند

 

من احد الزيوت الفعالة لنمو شعر الذقن عن طريق تدليك الذقن مرة يوميا بالزيت لمدة 20 دقيقة ويدلك الزيت علي الوجة باليد او استخدام قطن ينصح بتكرار هذة الطريقة 3 مرات اسبوعيا علي الاقل وسرعان ما ستجد النتائج.

 

3- زيت املا

 

زيت املا هو احد الزيوت التي تعمل علي تنشيط الشعر في الجسم ولا يقتصر علي شعر الذقن فقط فبدهن زيت املا علي الذقن لمدة 15 دقيقة يوميا اسبوعيا حتي تحصل علي نتيجة، كما انه يمكنك استخدام الزيت في شعر الرأس اذا كنت تعاني من مشاكل فية.

 

ولا تقتصر الطرق الطبيعية علي الزيوت فقط فيمكن تنميتها عن طريق طرق اخري

 

1- فمن الطرق الفعالة هي تدليك الذقن يوميا بشكل دائري.

 

2- وممارسة الرياضة في المنزل او الصالات المخصصة، فالرياضة تعمل علي تنشيط الجسم بالكامل وتقويتة فبالتاكيد ستساعدك الرياضة في نمو الذقن.

 

3- الاهتمام ببشرة الذقن وتخليصها من الشعر الغير متساوي اول باول.

 

4- وبالتاكيد من اهم الاشياء هي الاسترخاء والابتعاد عن الاشياء الموترة التي تصيبك بذعر فالتخلص منها سيساعدك علي نمو شعر الذقن، كما ان التوتر من اهم الاشياء التي يمنع نمو شعر الذقن.

 

5- الاغتسال بالماء الدافي هو شئ صحي وضروري لنمو الشعر.

صور الموضوع

مواضيع ذات صلة :

مواضيع ممكن أن تعجبك :